تغادر بعثة المنتخب العسكري لألعاب القوى والتايكوندو الأربعاء المقبل إلى البرازيل للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية العسكرية العالمية الخامسة من 13 يوليو الحالي وحتى 27 منه.

ويرأس البعثة العميد الركن يحيى الزهراني مدير إدارة الشؤون الرياضية للقوات المسلحة، المشرف العام على المنتخبين،

وينهي منتخبا ألعاب القوى والتايكوندو غداً برنامجيهما الإعداديين استعداداً للدورة.

وكان منتخب ألعاب القوى العسكري أقام معسكراً خارجياً في ألمانيا منتصف الأسبوع الماضي، بينما أقام منتخب التايكوندو معسكراً إعدادياً داخلياً بقاعدة الملك فهد الجوية في الطائف.

وأشاد العميد الزهراني, بالاهتمام والدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة التي يحظى بها قطاع الرياضة والرياضيين في القوات المسلحة من ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ومن سمو، نائبه، ومن مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان الذي وجه شخصياً بإقامة معسكر خارجي لمنتخب القوى ودعمه مادياً ومعنوياً.

وأبدى العميد الزهراني الارتياح التام لسير البرنامج الإعدادي لمعسكري اللعبتين، وثمن الدعم والتسهيلات اللذين وجدوهما من قائد منطقة الطائف العسكرية، وقائد قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف، وما حظيتا به من اهتمام ومتابعة، مشيداً بالانضباطية والانتظام من قبل اللاعبين.

يذكر أن منتخب ألعاب القوى العسكري حقق في مشاركته الأخيرة في دورة الألعاب الرياضية العسكرية العالمية الرابعة التي أقيمت في الهند عام 2007 خمس ميداليات، أربع منها ذهبية.