تعاقد نادي نجران مع المدرب الصربي هاد زفسكي لقيادة الفريق الكروي الأول في النادي، و سيصل نجران مع الجهاز الفني المساعد له.

وسبق لزفسكي أن درب نادي جوبيلو أيواتا الياباني عام 2000 ومنتخبات أذربيجان ومقدونيا ويوغسلافيا، وحصل على جائزة أفضل مدرب في بلده لأربع مرات بين عامي 2000 و2010، ولم يسبق له أن درب في منطقة الخليج.

وكانت "الوطن" انفردت أول من أمس بالكشف عن مفاوضات نجران مع زفسكي.

على صعيد متصل أصر رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم على الاستقالة، وتقدم بها مرة ثانية ظهر أمس إلى مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب في نجران، وذلك بعد رفض استقالته الأولى من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وقال آل مسلم لـ"الوطن" إن استقالته نهائية، وأن ما يثار حول إرسال لجان مالية من قبل الرئاسة للتحقيق في شؤون النادي، وأن هذا ما أدى لرفض استقالته الأولى ما هو سوى أقاويل ممن وصفهم بالأعداء له، وقال "أنا مستعد لأي لجان والحضور متى طلب مني ذلك ومعي مجلس إدارة النادي لأننا ببساطة ليس لدينا ما نخفيه، وجميع أوراقنا سليمة".

وكشف آل مسلم أنه سحب عضويته الشرفية من نادي نجران، وأنه لن يعمل مجدداً في النادي، وبصورة نهائية، وقال "لولا المشككين المتربصين بنا بلا أسباب رغم ما نبذله لما تركنا نجران الكيان، على الرغم من أن التزامنا مع النادي كان على حساب التزاماتنا العملية والعائلية".

ووجه آل مسلم رسالة لأعضاء الشرف ومؤسسي النادي قال فيها "كنت أنتظر أن أسمع كلمة شكراً، لكن تم التشكيك فينا والإساءة لنا، وتناسوا عملنا لسنوات".

وقدم آل مسلم شكره وتقدير للرئيس العام الأمير نواف بن فيصل وجميع العاملين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب التي تحرص على إظهار الحقائق دون تزييف، وقال "لا أنسى وقفة أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله، ويكفينا الإشادة التي نضعها وساماً على صدورنا".