أنهت إدارة نادي هجر إجراءات التعاقد مع المدير الفني البرازيلي أدونالد باتريسيو لتسلم مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي في دوري زين للمحترفين السعودي الموسم المقبل، كما تعاقدت مع طاقم برازيلي مساعد.

وسبق لباتريسيو أن درب عدداً من الأندية السعودية والخليجية والعربية بجانب ناديي ريو دي جانيرو وبورتوجيزا البرازيليين، وهي الاتفاق السعودي 2005 و2007 ووصل معه إلى نهائي أبطال العرب، والنصر السعودي 2007، والقادسية الكويتي الذي حقق معه كأس الأمير، والعربي القطري والمقاولون العرب من مصر.

يذكر أن التعاقد بين إدارة هجر وباتريسيو تم عن طريق وكيل أعماله، الأردني محمد السيلاوي.

وعلى صعيد اللاعبين لم يوقع قائد الفريق وأحد أبرز نجومه عبد العزيز بوشقراء مع الفريق للموسم الجديد بعد العرض الذي قدمته الإدارة للاعب ووصفته بعض المصادر بأنه لا يليق بإمكانياته وسنوات خدمته في النادي، وذكرت المصادر ذاتها أن اللاعب سيدخل فترة ستة الأشهر بعد 4 أيام، وحينها يمكنه الانتقال إلى ناد آخر دون الرجوع لناديه.

على نفس الصعيد ينتظر لاعبو الفريق الأول مكافآت صعودهم لدوري "زين" وقد صرح معظمهم بأنها تأخرت كثيراً، وتمنوا من الإدارة أن تقوم بصرفها خلال الأيام القليلة القادمة، وقبل العودة للتدريبات التي ستبدأ في العاشر من شعبان القادم.

يذكر أن إدارة النادي حددت الإسكندرية مقراً لمعسكر الإعداد لدوري "زين" وسيستمر أكثر من أسبوعين.