دعت وزارة الخدمة المدنية، 1354 مواطناً من حملة الدبلومات دون الجامعية لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، قبل نهاية دوام الأربعاء 5 /8/ 1432، حسب تقويم أم القرى، لمطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة الإلكتروني من بيانات، مع ما لديهم من وثائق أصلية، واستكمال مسوغات الترشيح.

وأوضح مدير عام التوظيف بالوزارة عطا السبيتي لـ"الوطن" أمس أن المطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدبلومات ما دون الجامعية الرجال الراغبين في العمل الحكومي في الوظائف الإدارية والفنية والحرفية والصحية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت خلال الفترة من 25/1 /1431 حتى 19 /2 /1431.

وطلب السبيتي، من المعلنة أرقام تقديمهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب، ونسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أوالمعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.

وبين أن من لم يتوفر لديه التصنيف المهني عليه مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة وسوف يمنح مهلة لمدة شهر من تاريخ مراجعته خلال فترة المطابقة وإن لم يحصل على التصنيف المهني فسوف يتم استبعاده من المفاضلة.

وأشار إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.