أكد المحترف العماني في صفوف الاتحاد أحمد حديد، أن فريقه يمر حالياً بأفضل مراحله التي تزامنت مع قدوم المدرب البلجيكي ديمتري، مشيداً بالنتائج التي حققها الاتحاد أخيراً، وأهمها تأهله إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وبلوغه نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وحول مباراة اليوم أمام الهلال، قال "ندخل اللقاء بتصميم كبير على تحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقفنا في مباراة الإياب، ولا نضع في اعتبارنا إطلاقاً نتيجة مباراة الفريقين السابقة في دوري أبطال آسيا، فنحن نعلم أن لكل مباراة ظروفها، ويجب علينا بذل كثير من الجهد واللجوء للهجوم لتكرار الفوز على الهلال الذي سيلعب بكل قوة لتحقيق نفس الغاية".

من جانبه، توقع ظهير أيمن الاتحاد راشد الرهيب أن يكون اللقاء قوياً وشيقاً، لأن ذلك أبرز ما يميز لقاءات الاتحاد والهلال، ويجعلها محط أنظار الجماهير الكروية بمختلف ميولها، مشيراً إلى أن الفريقين سينتهجان الأداء الهجومي المفتوح.

وقال الرهيب "أتوقع أن يبادر كلا الفريقين إلى الهجوم من أجل تسجيل نتيجة تدعم موقفهما في لقاء الإياب الذي سيكون حاسماً لتحديد هوية المتأهل إلى المباراة النهائية".

وحول رأيه فيما يقال عن أن نتيجة مباراة اليوم ستحدد كثيراً ملامح المتأهل إلى النهائي، قال "اتفق مع هذا الرأي إلى حد كبير، إلا أن الـ90 دقيقة التي ستلعب في جدة قد تحمل كثيراً من الأمور التي ستحدد هوية الطرف الأول في نهائي أغلى البطولات المحلية".