منح مدرب منتخب سورية لكرة القدم نزار محروس مهلة أخيرة للاعبيه المحترفين تنتهي مساء غد للالتحاق بصفوف المنتخب الأول.

ووجه محروس هذا التحذير إلى المحترفين الأربعة فراس الخطيب وجهاد الحسين ووائل عيان ومحمود آمنة الذين أنهوا الموسم الكروي مع أنديتهم ولم يلتحقوا بالمعسكر الداخلي للمنتخب المقام حالياً في دمشق.

وأوضح المحروس أن على المحترفين أن يظهروا عزمهم على الانضمام لمنتخب بلادهم وأن أسبوعاً واحداً يكفي للراحة بعد نهاية الموسم الكروي وعليهم الوجود في المعسكر مع زملائهم لاعبي الأندية المحلية الذين لبوا النداء فوراً وكذلك المحترفون جورج مراد وجورج موسان.

وعلى الرغم من أن اختيار محروس وقع على اللاعبين الأكثر جاهزية في الأندية التي واصلت التدريبات إلا أنه أكد أن الباب لا يزال مفتوحاً أمام الجميع وسيتغير الوضع بصورة كبيرة بعد نهاية مباراة طاجيكستان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 حيث سيتم ضم أسماء جديدة إليه.

وسيلعب المنتخب السوري لقاء الذهاب أمام طاجيكستان في 23 يوليو المقبل بدمشق يليه الإياب في 28 من الشهر ذاته، على أن يتأهل الفائز من مجموع اللقاءين إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل.

ويواصل المنتخب السوري معسكره الداخلي في دمشق، حيث خصص المحروس الفترة التدريبية الصباحية للإعداد البدني والمسائية للتمرينات التكتيكية والتحرك بالكرة ودونها، وذلك عقب أن جاءت نتائج الاختبارات البدنية لمعظم اللاعبين دون الوسط بسبب فترة توقف الدوري.