وصف مدير الكرة بنادي التعاون أحمد السكاكر المستويات التي قدمها فريقه الأول لكرة القدم هذا الموسم بالجيدة، قياساً بالإمكانات المتاحة لهم، مشيرا إلى أن فريقه نجح بالبقاء منذ وقت مبكر من انتهاء الدوري، ولولا أحداث مباراة الوحدة لتأهل الفريق إلى كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وحول الأسباب التي أدت إلى استغناء النادي عن المحترفين الأجانب والتعاقد مع المغربي صلاح الدين عقال والألباني ميجين ميميلي، أوضح" عدم التوفيق أهم الأسباب التي أجبرتنا على تغيير كل لاعبينا الأجانب، فلم ينجح معنا سوى الأردني شادي أبوهشهش الذي قدم مستويات رائعة، ورغم ذلك عندما وجدنا لاعبا أفضل منه قررنا عدم التجديد له".

وأضاف" تعاقد الإدارة مع ميميلي وعقال أعتبرها ضربة معلم وسيكون أثره الإيجابي واضحا على الفريق مستقبلا".

وحول مشكلة بدر الخميس ومشاركته في مباراة نجران، رد" كنا على ثقة بسلامة موقفنا فقد كان لدينا موافقة رسمية واستخرجنا بطاقة اللاعب الخاص، والدليل على صحة موقفنا وسلامته، قبول استئنافنا ضد قرار اللجنة الفنية، ونحن بالجهاز الإداري نحرص كل الحرص على ترتيب أمورنا ومراجعتها دائماً أولاً بأول".

وأشاد السكاكر بالانسجام الذي كان عليه الجهاز الإداري للفريق خاصة وأنه أول موسم له في هذا الجهاز الإداري، مشيرا إلى أن منصب مدير الكرة في أي ناد صعب، ويحتاج الكثير من الجهد والعمل، فالجهاز الإداري هو حلقة الوصل التي تربط إدارة النادي بالجهاز الفني واللاعبين وهذا يتطلب عملا مضاعفا من ناحية تهيئة الأجواء المناسبة وكافة متطلبات الفريق بشكل عام.

وأضاف" كل عضو في الجهاز الإداري كان مكملا للآخر، وكان هناك تفاهم وتناغم كبير، فالمشرف عبدالرحمن أبا الخيل سبق له أن تولى رئاسة النادي ولديه الخبرة الكافية التي استفدنا منها كثيرا، أما الإداري علي الشايعي فهو الجندي المجهول وقدم الكثير من الخدمات بكل إخلاص وتفان تجاه ناديه".

ووصف رئيس النادي محمد السراح بالعملي الذي يعشق النادي، مشيرا إلى أنه استفاد منه كثيراً عندما كان لاعباً والآن في جهاز الكرة، ويمثل له القدوة في المجال الرياضي.وأشاد السكاكر، بالجهاز الفني لفريقه بقيادة الألماني فلورين وباللاعبين، مبينا أنهم على قدر كبير من الأخلاق والمسؤولية، وكل منهم يقوم بواجبه على أكمل وجه وهذا ما جعل الأجواء رائعة بالتعاون والدليل نتائج الفريق الإيجابية والمستويات الرائعة التي قدمها الفريق.

وعن اللجنة التنفيذية بالنادي، قال" كلمة حق لابد أن تقال بأعضاء اللجنة كافة، سواء الرئيس فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب والعضو سليمان العمري، فهم يحرصون على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الإدارة يدعمون مادياً ومعنوياً ، كما لا أنسى العضو الفعال أحمد أبا الخيل".

وأكد مدير الكرة بالتعاون أنه لم يحدد موقفه بترك منصبه في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه يتشرف في خدمة النادي من أي موقع.