عقد الأبهاويون أول من أمس لقاءً حضره أكثر من 40 شخصية رياضية بالمنطقة ونجوم النادي السابقون في شتى الألعاب، وذلك باستراحة عضو الشرف عايض الكودري.

وتقدم الحضور رئيس النادي سعد الأحمري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدير مكتب الرئاسة العامة بمنطقة عسير سابقا محمد قاسم عسيري، وبعض مؤسسي الرياضة في المنطقة وعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول السابقين، إلى جانب عدد من أعضاء المجالس السابقة.

وطرح خلال اللقاء عضو المجلس السابق، عبدالله شاهر فكرة إقامة لقاء آخر خلال شهر رمضان المقبل بمقر النادي، وإقامة منافسات رياضية، إلى جانب المطالبة بوقفة صادقة مع النادي، بينما رحب الأحمري بتواجد أبناء النادي، مؤكدا أن الإدارة ستقدم كل ما تملك وستخصص أيقونة في الشبكة الرسمية للتنويه باللقاءات التي سيتم الاتفاق عليها.

وقال" الإدارة ليست إلا مكملة لعمل الأجيال التي تعبت وأسست الحركة الرياضية بجدها وعرقها".

وحول الاجتماع، قال نجم كرة السلة السابق أحمد نيازي "إنه في خضم مشاغل الحياة ونتيجة للتباعد بين أبناء النادي، ولدت فكرة إعادة التواصل والالتقاء بهم، فتم التواصل معهم وتقرر جمع المحبين، حيث التقى الجميع في ليلة أنارت سماء أبها". وأبان "الفضل في أساس الفكرة يعود إلى عبدالله شاهر، تم تفعيلها لعدة أشهر قبل انقطاعها، إلا أنه قبل فترة وجيزة تم عرض الموضوع على بعض الزملاء ومنهم نجوم النادي السابقون علي عبدالله وسعيد عليان وأحمد الحديثي وأحمد الكودري وعبدالله خشيعة وعبدالله الخميسي وسعد خزيم ومحمد خزيم وحسن الشليل وصالح مرعي وسليمان العلكمي، وطرحت فكرة تجديد اللقاء، وتمت مناقشتها في حينها والإجماع عليها وضرورة السرعة في تنفيذها".