بقي مستقبل مجلس إدارة نادي نجران معلقاً بعد انتهاء دوري زين للمحترفين وبقاء الفريق الكروي الأول ضمن صفوف أندية الدرجة الممتازة للموسم الخامس على التوالي، على الرغم من إعلان إدارة النادي عدم مواصلتها واعتزامها تقديم الاستقالة التي لم تقدم رسمياً بعد.

وأوضح عضو مجلس الإدارة، إداري الفريق الأول حسين آل حنظل أنهم عازمون على الاستقالة ولا رجعة فيها، وقال "الإدارة تعمل على تسليم اللاعبين الأجانب ولاعبي النادي واللاعبين من الأندية الأخرى كافة حقوقهم المالية، فالمهاجم الكونجولي ديبا غادر إلى بلاده قبل أيام للانضمام إلى المنتخب، والأردني أنس بن ياسين والبرتغالي جوليانو فيرنانديز استلموا كافة مستحقاتهم المالية لدى النادي، وأمين الصندوق حمد جابر يعمل ليل نهار لإغلاق كافة الحسابات المالية للإدارة، ونتمنى التوفيق للإدارة الجديدة وسنقف بجانبهم قلباً وقالباً".

وتشير مصادر مطلعة إلى سفر مسؤول الاحتراف بالنادي منصر بالحارث إلى الكونغو للتشاور والتفاهم مع نادي ديبا هناك، بشأن رغبة نجران بالتجديد مع اللاعب.

وكشف بالحارث أن ديبا ما زال عند وعده بأن الأولوية لنجران متى ما كان العرض من أحد الأندية السعودية، ولكن في حال أن العرض من أوروبا فإنه سيتجه للاحتراف هناك .

وبخصوص لاعبي النادي المنتهية عقودهم، قال "لا خوف على اللاعبين، وسيتم التجديد معهم سواء عن طريق الإدارة الحالية أو الجديدة".

واعترف بالحارث أن نجران ينتظره عمل جاد وشاق سواء من ناحية البحث عن مدربين أو لاعبين أجانب ولاعبين محليين، وأن رجال نجران قادرون على الوقوف بجانب النادي. من جهة أخرى، بادرت الجمعية التعاونية للتسوق بمنطقة نجران مساء أول من أمس إلى تكريم الحسن اليامي نظير ما قدمه للكرة السعودية والمنطقة في رياضة كرة القدم.