يترأس الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير نواف بن فيصل الاجتماع الثامن للجمعية العمومية للجنة الأولمبية العربية السعودية الذي يعقد بقاعة الاجتماعات الرئيسة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض اليوم.

وأبان أمين عام اللجنة راشد الحريول أن من أهم الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال اعتماد تزكية الأمير نواف بن فيصل رئيساً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية، إلى جانب استعراض التقارير المقدمة عن أعمال مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للعام الماضي والتقرير المقدم من الأمانة العامة للجنة عن أنشطة ومشاركات اللجنة للعام نفسه.

كما ستستعرض الجمعية العمومية تقرير لجنة الإعداد لأولمبياد لندن 2012 والتقرير المالي للعام الماضي.

وأوضح الحريول أن رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وضمن برنامج الصقر الأولمبي سيكرم الرياضيين السعوديين الحاصلين على ميداليات أثناء مشاركاتهم في الدورات الرياضية المجمعة العام الماضي.

من جهة أخرى، اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب مجلس إدارة نادي ضمك من خميس مشيط عقب استقالة ثلاثة من أعضائه.

ويتكون المجلس المعتمد من مبارك بن زبين (رئيسا لمجلس الإدارة) ومشبب القحطاني (نائبا للرئيس) ومصلح العلياني (أمينا عاما) وسعيد الشرعبي (أمينا للصندوق) وعضوية ظافر آل مرعي وعبدالله بن حبيش وبندر أبو داهش وماجد صوفان وعلي الجبيلي وعبدالله القحطاني ومحمد الزهيان.

كما صدر قرار الرئيس العام لرعاية الشباب باعتماد إدارة نادي طويق من الزلفي استنادا إلى محضر اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، ويتكون من خالد الخمشي (رئيسا) ومحمد الفرهود (نائبا للرئيس) ودغيم العارضي (أمينا عاما) وعبدالعزيز المنصور(أمينا للصندوق) وعضوية علي الفرهود وخالد الفرهود وعبدالله الفهد وبدر الصحن وعمر الحلافي.