نفذت أمس جميع تذاكر مباراة الاتحاد والهلال المقررة اليوم بإستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

وأكدت الشركة المسوقة لتذاكر المباراة (صلة الرياضية) نفاذ التذاكر من منافذ البيع كافة بعدما بيعت بشكل كامل خلال اليومين الماضيين.

وأوضحت "صلة" أنه تم إغلاق منافذ البيع كافة و لم يتم فتح أي منافذ بيع بملعب المباراة نظراً لنفاذ التذاكر، مشددة على أنه لن يتم السماح بدخول الجماهير إذا لم تكن لديها تذاكر خاصة بالمباراة.

وفي جانب آخر، وضمن الاستعدادات الخاصة بالمباراة، عقد أمس اجتماع تنسيقي موسع تم خلاله مناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بالمباراة من الجهات كافة، إضافة إلى تحديد مهام كل جهة.

كما تقرر أن يتم فتح أبواب الملعب في تمام الرابعة عصراً.

وشدد المجتمعون على أهمية التزام الجمهور الرياضي بالتعليمات الأمنية والإدارية التنظيمية الخاصة بالمباراة؛ في سبيل تسهيل وصولهم إلى المدرجات وتمكينهم من متابعة المباراة بطريقة مريحة، إضافة إلى أهمية تحلي الجميع بالروح الرياضية والأخلاق الحميدة، وكذلك أهمية الالتزام بالوقوف في مواقف السيارات المخصصة للجماهير.

كما تم التأكيد على الجماهير بأنه تم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى (يمين المنصة) لجمهور الهلال فقط، وبقية مدرجات الملعب لجماهير الاتحاد، وذلك وفق تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكذلك التأكيد على الإعلاميين بالحصول على بطاقة دخول الملاعب "الآسيوية"، لتسهيل مهمة عملهم.