دشن رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، المشروع الخيري الاستثماري المزمع إقامته في مكة المكرمة، الذي تبنته جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع شركة العزيزية بنده المتحدة، حيث ستخصص إيراداته لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وما تقدمه من خدمات مجانية لأكثر من 3 آلاف طفل معاق. وقال الأمير سلطان بن سلمان إنه تم الاتفاق على أن تؤمن الجمعية قطعة أرض قيمتها السوقية 20 مليون ريال، وأن تتبنى "العزيزية بنده المتحدة" برنامجا لدعوة متسوقيها للمساهمة في إنشاء المشروع الخيري الاستثماري من خلال تبرعهم بما تبقى من هللات أو ريالات من قيمة مشترياتهم في الأسواق، كجزء من برنامج "دع الباقي لهم" لدعم المشروع.

وأضاف: من المتوقع أن تصل إيرادات برنامج "دع الباقي لهم" إلى 20 مليون ريال من بداية البرنامج، ستسهم بها الشركة في المشروع الخيري الاستثماري للجمعية دعما لرسالة هذه المؤسسة الخيرية الرائدة.

وأوضح الأمير سلطان بن سلمان خلال حفل التدشين بفندق الإنتركونتننتال في جدة الأربعاء الماضي على هامش اللقاء التشاوري الرابع للجمعيات الخيرية المعنية برعاية المعوقين، أن المشروع يعكس حرص الجميع على مساندة جهود العمل الخيري والتوجه نحو بناء شراكات استراتيجية بين القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية بما يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية.