رصدت إدارة نادي القادسية ربع مليون ريال مكافأة لفريقها الكروي الأول لتحقيق الفوز غداً على الهلال في دوري زين للمحترفين، وذلك بواقع 10 آلاف ريال لكل عنصر في الفريق سواء كان لاعباً أو من الأجهزة الفنية والإدارية.

ويأتي هذا الرقم ليكون الرقم الأكبر للمكافأة في تاريخ القادسية الذي إن خسر المباراة وفاز نجران والوحدة في مباراتيهما فسيهبط بنسبة كبيرة لدوري الدرجة الأولى، فيما سيحمل فوزه بعض الأمل ويبقي الحظوظ قائمة بالبقاء حتى الجولة الأخيرة في المسابقة.

على صعيد متصل يبذل مجلس الجمهور في نادي القادسية جهوداً كبيرة، ويبدو في حالة استنفار قوية لتعبئة الجماهير القدساوية بصورة مكثفة قبل مواجهة الهلال المرتقبة، حيث تم تأمين خمس حافلات لنقل الجماهير من الأحساء والقطيف والجبيل الصناعية، إلى جانب حافلتين لنقل الجماهير من مقر النادي إلى ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة، وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

على الصعيد الإداري، شكلت إدارة النادي لجنة خاصة بدراسة عقود اللاعبين المحترفين بفريق كرة القدم وذلك رغبة منها في تجديد عقود بعضهم وتسريح آخرين لم يستفد منهم النادي خلال الموسم الحالي. من جهة أخرى، وفيما يخص الطعن الذي تقدمت به مجموعة معدي الهاجري بنتائج انتخابات عمومية النادي التي أجريت قبل عدة أسابيع، أشارت مصادر إلى أن مكتب رعاية الشباب في الدمام لم يرفع الأوراق إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب حتى نهاية دوام الأربعاء الماضي، رغم أن الأوراق موجودة لدى مدير المكتب خالد العقيل منذ قرابة الأسبوعين.