توج رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر، الشباب الإماراتي بكأس بطولة الأندية الخليجية الـ31 لكرة السلة بعد فوزه المستحق على الريان القطري بنتيجة 79 / 78 على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، بعد مباراة ماراثونية استمرت لست فترات.

وكان زمن المباراة الأصلي انتهى بالتعادل 59 / 59 ومدد الحكم اللقاء لفترة خامسة مدتها خمس دقائق ويتعادل الفريقان أيضا 71 / 71 ويمدد الحكم اللقاء لفترة سادسة مدتها خمس دقائق استطاع فريق الشباب إنهاء المباراة بنتيجة 79 /78.

وتفاعل الجمهور الذي حضر إلى الصالة الرياضية بالمدينة المنورة كثيرا مع أداء فريق الشباب وتعتبر البطولة الأولى للفريق على المستوى الخليجي، وتم تقليد لاعبي فريق الريان القطري بالميداليات الفضية، كما تقلد لاعبو فريق أحد السعودي بالميداليات البرونزية، ثم تم تكريم أعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية والجهات الأمنية المشاركة ومدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة إبراهيم مصباح وحكام البطولة المشاركين.

وكان أحد قد خطف البطاقة الثالثة والمؤهلة للمشاركة في نهائيات آسيا للأندية بعد فوزه على الغرافة القطري 86 / 80، كما حصل على الميداليات البرونزية لاحتلاله المركز الثالث.