وضعت إدارة نادي الهلال في أجندتها أسماء عدد من اللاعبين المحليين الذين تنوي استقطابهم لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، اثنان منهما يلعبان في أندية المنطقة الغربية وآخران من الشرقية، وهي تعتزم التفاوض معهما بسرية تامة لضمان عدم مزاحمتها عليهم من قبل أطراف أخرى قد تزايد في القيم المالية التي ترغب بعرضها عليهم لكسب خدماتهم.

وبدا أن إدارة الهلال استفادت من درس تفويت صفقة أكثر من لاعب محلي عليها مطلع الموسم الجاري والمواسم الماضية حينما كان تسريب أنباء التفاوض معهم يقود أندية أخرى للدخول على الخط والمزايدة عليهم.

وحدد الجهاز الفني للفريق المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الموسم المقبل لسد الاحتياجات في حال إصابة أو غياب أي لاعب أساسي لأي ظروف كانت.

وستبدأ إدارة الهلال المفاوضات مع اللاعبين المطلوبين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في وقت تُخضع فيه محترفي الفريق غير المحليين لتقييم فني مستمر حتى نهاية الموسم، لتقريرالإبقاء عليهم من عدمه، وإن كان هناك توجه للإبقاء على السويدي كريستيان ويلهامسون والروماني ميريل رادوي، فيما ستتم المفاضلة بين الكوري الجنوبي لي يونج بيو والمصري أحمد علي.

على صعيد ذي صلة طالبت جماهير الهلال من مختلف مناطق المملكة وعبر منتدياتها في الإنترنت بتسيير حافلات من مناطق الشرقية والشمالية والغربية والجنوبية رغبة منها في دعم فريقها الأربعاء المقبل خلال استضافته الغرافة القطري على ملعب الملك فهد الدولي في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي, وهو اللقاء الذي يضع الهلال العين على نقاطه لخطف صدارة المجموعة من منافسه سباهان الإيراني الذي سيحل في ذات اليوم ضيفاً على الجزيرة الإماراتي متذيل ترتيب المجموعة بنقطة يتيمة.

من جانب آخر حصل لاعب خط وسط الفريق أحمد الفريدي على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقة الماضية أمام سباهان، وهي الجائزة التي يقدمها الشريك الاستراتيجي للهلال, موبايلي في حين حل ثانياً المدافع عبدالله الزوري فيما كان المركز الثالث من نصيب المدافع أسامة هوساوي.