أنهى طاقم المسلسل الكوميدي "أنا آسف" الأسبوع الماضي في الرياض تصوير 30 حلقة تمتد كل منها لنصف ساعة تلفزيونية. واستغرقت أعمال تصوير المسلسل الذي تنتجه شركة سيناريو للإنتاج الإبداعي الذي سيعرض على قناة "أم بي سي1" قرابة 45 يوما بقيادة المخرج سمير عارف ومتابعة وإشراف المنتج الفني ثامر الصيخان، وبطولة الممثل أسعد الزهراني وشاركه في البطولة الممثل عبدالله الزهراني والممثلة شيماء سبت والطفلة خواطر، وبمشاركة نخبة من ممثلي السعودية والخليج في مقدمتهم ماجد مطرب ومحمد المنصور وحمد المزيني وأمل حسين وهبة عبدالعزيز وغيرهم.

وحلقات العمل متصلة منفصلة تتناول قصصا وتجارب لشخصية محسن يقوم بها "أسعد الزهراني" ويصحح من خلالها أخطائه الدائمة، ولكن بأسلوب مختلف لا يمكن التنبئ به وبنتائجه.

وأوضح مدير عام شركة سيناريو، ثامر الصيخان أن المسلسل هو الثاني على قائمة أعمال الشركة لعام 2011، بعد أن أنهت منتصف مارس الماضي تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أم الحالة", مشيرا إلى أن الشركة تستعد في الوقت الحالي للعمل على تقديم المزيد من الأعمال الدرامية والكوميدية بهوية وأياد سعودية.

من جانبه أكد مخرج العمل سمير عارف على وجود العقلية الاحترافية لدى الفنان السعودي الشاب في الوقت الحالي من خلال احترام مواعيد تصوير المشاهد وأهميتها وحرصه على تعديل المعالجات الدرامية بدقة لتظهر بشكل مثالي من خلال ثقافته ومعرفته الفنية الغنية والمتجددة.

مشيرا إلى أن البيئة السعودية تعد بيئة مثالية لتصوير الأعمال الفنية بمختلف أشكالها لتوفر الأماكن المناسبة والتسهيلات الكبيرة من قبل المنشآت المتعاونة لتنفيذ العمل، وأيضا لزيادة معدلات الوعي الفني لدى شرائح وأطياف المجتمع كافة.