واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب أمس تحضيراته النهائية للقائه المرتقب مع ذوب هان الإيراني الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ركز مدرب الفريق الأرجنتيني انزو هيكتور خلالها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية واللياقية في مناورة أجريت بمنتصف الملعب. وشهد مران أمس عدة غيابات تمثلت بالحارس وليد عبدالله بسبب تعرضه لنزلة برد "حادة" منعته من الحضور للتمرين، فيما احتفل نجم الحراسة الشبابية حسين شيعان أمس بزواجه في إحدى قاعات الاحتفالات في مدينة الرياض، كما تخلف اللاعب فهد حمد عن التمارين بعد إصابته بـ"نزلة معوية" لم تمكنه من مشاركة زملائه.

وعلى صعيد متصل يستكمل المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو برنامجه التأهيلي في عيادة النادي، فيما واصل المحترف الغيني الحسن كيتا برنامجه اللياقي داخل الملعب.

وعلمت "الوطن" أن فرص مغادرة اللاعب المحترف الغيني الحسن كيتا الى مدينة أصفهان الإيرانية باتت شبه معدومة، على الرغم من حصوله على تأشيرة دخول إلى الأراضي الإيرانية؛ حيث لم ينته اللاعب من برنامجه التأهيلي، فضلاً عن تخوف الجهاز الطبي من تعرضه لإصابة قد تحرمه من المشاركة فيما تبقى من منافسات محلية وخارجية هذا الموسم.