تصل إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام مساء اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، للمشاركة في حفل اعتزال لاعب الاتفاق والمنتخب السعودي المعتزل عبدالله صالح الخميس المقبل في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتتكون البعثة من 30 شخصاً يتقدمهم رئيس النادي جلال إبراهيم، وسيجري الفريق المصري حصة تدريبية غداً في استاد الأمير محمد بن فهد، علماً أن الفريق خاض أمس الاثنين مواجهة عاصفة في الدوري المصري أمام فريق الإسماعيلي.

وبحسب اللجنة المنظمة لحفل الاعتزال، فقد تمت طباعة 20 ألف تذكرة للجماهير، فيما تم الإعلان أيضا عن تلقي اللجنة تأكيدات متتابعة من عدد من اللاعبين المحليين تتضمن مشاركتهم في حفل الاعتزال، على رأسهم قائد فريق الاتحاد محمد نور ولاعب الأهلي مالك معاذ، فيما ينتظر أن تصل تأكيدات بقية اللاعبين لاحقاً.

وبينت اللجنة المنظمة أن الكثير من تفاصيل حفل الاعتزال، ستبقى طي الكتمان لحين موعد الحفل رغبة في اضفاء أجواء تشويقية للجماهير الراغبة في الحضور، علماً أنه تم الإعلان عن سحوبات على التذاكر تشمل جوائز قيمة تتصدرها سيارة مقدمة من أبناء المجدوعي إضافة إلى هدايا قيمة أخرى من رجال أعمال في المنطقة الشرقية. من جهته استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق أمس، تدريباته اليومية بعد راحة الـ48 ساعة التي منحها الجهاز الفني للاعبيه عقب فوزهم الأخير على النصر بثلاثية في الجولة الماضية لدوري المحترفين السعودي، حيث يرغب مدرب الفريق، التونسي يوسف الزواوي في الاستفادة من اللعب أمام الزمالك والاطمئنان على حالة الفريق خصوصاً وأنه تنتظره مباراة في غاية الأهمية الأحد المقبل مع التعاون في بريدة ضمن الجولة 25 لدوري المحترفين. وسيشارك الاتفاق حسب برنامج حفل اعتزال صالح، بفريقه الأساسي في الشوط الثاني من اللقاء وقد يعمد الزواوي إلى الزج بعدد من لاعبي الاحتياط لمنحهم فرصة اللعب أمام الزمالك.