أكملت إدارة نادي أحد اتفاقها مع اللاعبين، الكويتي عبدالعزيز البرجس، والأميركي جوني أنطونيو لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في بطولة الخليج الـ31 للأندية الأبطال التي ستنطلق بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل، على أن يكون ذلك بنظام الإعارة.

ووقع اختيار إدارة الفريق على هذين اللاعبين لإجادتهما في المراكز التي يحتاجها الفريق، حيث يجيد لاعب الجهراء الكويتي عبد العزيز البرجس، اللعب في مركز 3و4 بجانب إجادته التصويب من الخارج، أما الأميركي أنطونيو المحترف في صفوف الأهلي الإماراتي، فيلعب في المراكز 1 و 2 و 3، وسيحصل على حوالي 14 ألف دولار مقابل مشاركته في البطولة.

وبجانب البرجس وأنطونيو، سينضم إلى الفريق أيضا السبت المقبل، أربعة لاعبين محليين استعان بهم الفريق بنظام الإعارة، وهم: هاني الأحمد وأحمد سمنتر (الهلال) ومحمد موسى (الأهلي) وأيمن بلال (الأنصار)، حيث سينخرطون في التدريبات بعد فراغهم من المشاركة مع فرقهم في المرحلة الأخيرة من بطولتي الدوري ونهائي الكأس.

وكان أحد بدأ السبت الماضي معسكره الداخلي استعدادا لـ"خليجي 31" تحت إشراف مدربه المصري صبري عبد النبي الذي أبدى تفاؤله بسير الإعداد، مؤكداً جاهزية فريقه رغم تعرض نجم الفريق فهد السالك لإصابة أجبرته على الابتعاد حتى الموسم المقبل.

وقال "اللاعبون الذين ستتم الاستعانة بهم في البطولة الخليجية هم الأبرز والأفضل في أنديتهم، واخترناهم حسب حاجتنا لهم في مراكز معينة، وننتظر التحاقهم بالتدريبات بعد فراغهم من المشاركة مع أنديتهم، فنحن نسعى إلى زيادة الانسجام داخل الملعب قبل البطولة".