أدى انقطاع التيار الكهربائي أمس بمحافظة ثار بنجران وعدد من القرى والهجر التابعة لها لخمس ساعات، من الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء، إلى عدم تسجيل الناخبين بالمركز الانتخابي بالمحافظة الذين حضروا للتسجيل في الانتخابات البلدية.

وأبدى أهالي المحافظة تذمرهم واستياءهم من جراء انقطاع التيار الكهربائي المتكرر عن منازلهم لساعات طويلة الأمر الذي تسبب في أزمة لدى المرضى وكبار السن بالمراكز الصحية وداخل المنازل.

وأوضح عضو المركز الانتخابي بالمحافظة صالح آل مخلص أن انقطاع التيار الكهربائي بالمحافظة أدى إلى تعطيل التسجيل بالدائرة الانتخابية وسط تذمر شديد من الأهالي الذين حضروا للتسجيل من أماكن بعيدة، حيث فوجئوا بانقطاع التيار الكهربائي، مضيفا أن جميع المحلات التجارية تم إغلاقها، فيما أمضى العديد من الأسر ليلتهم على أسطح المنازل وخرج آخرون إلى الأماكن العامة هربا من شدة الحر، واعتمد البعض الآخر على الشموع والفوانيس وأنوار السيارات خصوصا من لديهم مناسبات اجتماعية.

من جهته، أكد مدير كهرباء نجران سالم بالحارث في اتصال هاتفي لـ "الوطن" أمس عدم معرفته بالأمر لتواجده خارج المنطقة وسيقوم ببحث الموضوع عند عودته.