كرم رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله أمس، لاعبي المنتخب السعودي عقب فوزهم على تشيلي 13 - 7 في افتتاح بطولة العالم لكرة الماء أول من أمس بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للسباحة لونزي ومجموعة من رؤساء الاتحادات الخليجية والعربية للسباحة.

وطالب الأمير عبدالعزيز بن فهد، لاعبي المنتخب السعودي بالاستمرار بذات المستوى الفني الذي قدموه أمام تشيلي بهدف الحصول على المركز الأول في البطولة التي تقام للمرة الأولى في السعودية.

على صعيد متصل، تستأنف اليوم مباريات البطولة في يومها الثالث، حيث تنطلق أولى المباريات عند الثانية عشرة ظهراً بلقاء المغرب وترينداد، وتلتقي في المباراة الثانية، إيران وجزر الأنتيل الهولندية في الـ 1:30 ظهراً وفي الـ 3:30 يقام لقاء تونس والكويت، فيما تلتقي سنغافورة وتشيلي عند الـ 6:50 وتختتم منافسات اليوم بلقاء المنتخب السعودي بنظيره الجزائري في أقوى لقاءات البطولة.

يذكـر أن الرئيس العام لرعاية الشباب أعلن في كلمته خلال حفل الافتتاح، عن مشروع نهضوي يهدف إلى تنمية الألعاب المائية في السعودية، مؤكداً أن تفاصيل المشـروع سيتم الكشف عنها قريبا.