أجبرت المواجهات الهامة التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الأيام الستة المقبلة إدارة النادي على تعليق مفاوضاتها مع المهاجم سعد الحارثي حيث تنتظر النصر مواجهتان هامتان الأولى على الصعيد الآسيوي أمام السد القطري مساء غد، والثانية محلياً أمام الغريم التقليدي الهلال مساء الأحد المقبل في دوري زين.

وكانت المفاوضات النصراوية مع الحارثي قد دخلت منعطفاً هاماً بعد رفض اللاعب العرض المقدم له من قبل ناديه، ومطالبته بمبلغ تجاوز المبلغ المقدم بأضعاف في ظل توارد أنباء عن وجود أندية أخرى تنوي التفاوض مع اللاعب بعد دخول عقده في الفترة النظامية بعد قرابة الشهرين.

من جانب آخر، واصل النصر تدريباته استعداداً لمباراة السد القطري والتي أحيطت بالسرية التامة لليوم الثاني على التوالي، وذلك في دلالة واضحة على رغبة المدرب الكرواتي دراجان رسم تكتيك مختلف، وذلك لمفاجأة خصمه، خصوصاً في ظل النقص الذي سيعاني منه الفريق بسبب إيقاف اثنين من أهم عناصره هما المدافع محمد عيد والذي انحصرت خيارات بديله بين الثنائي ماكين وعبده برناوي، إلا أن آمال الأخير ضئيلة جداً، بينما لم يجد دراجان مشكلة في سد الفراغ الذي سيتركه أحمد الدوخي وذلك لإجادة إبراهيم غالب اللعب في مركز الظهير الأيمن، ومن المتوقع أن يزج دراجان بعبدالرحمن القحطاني وخالد الزيلعي كأساسيين منذ بداية اللقاء.

من جهتها، وافقت إدارة منتخب الشباب على الطلب النصراوي بالسماح للاعب عبدالعزيز العازمي بالالتحاق بتدريبات الفريق استعداداً للاستعانة بخدماته في مباراة السد.

وتقرر أن تصل ظهر اليوم إلى الرياض بعثة النادي القطري، وخصص فندق "الهوليدي ان" بالرياض مقراً لسكن البعثة، بينما يؤدي الفريق تدريبه الوحيد على ملعب استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن اللقاء.