وصف رئيس نادي الوحدة جمال تونسي لقاء اليوم أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد، بالتاريخي لناديه، وقال "أمر رائع أن نتأهل للنهائي بعد غياب لسنوات طويلة، وهدفنا اليوم تحقيق اللقب الغالي، ووصولنا لهذه المرحلة من البطولة يؤكد أننا أهل للسعي إلى لقبها".

وأضاف " ندرك جيداً أننا سنلاقي فريقاً متمرساً على البطولات، حصد أكثر البطولات على المستوى المحلي، وهذا يعني أن اللقاء لن يكون سهلاً علينا على الإطلاق، لكن بعزيمة الرجال سنتجاوز كل هذه العقبات ونحقق نتيجة إيجابية ترضي جماهيرنا الوفية، وتكتب لنا تاريخاً جديداً مع البطولات".

وتابع "أهالي مكة المكرمة تواقون للكأس وينتظرونه بشوق، وأشكرهم على مشاعرهم تجاه ناديهم الوحيد، ونحن بحاجة لدعواتهم الصادقة لكي نفرح معهم سوياً بعد اللقاء، وأتمنى أن نوفق في اللقاء الختامي، رغم أن الوصول للمباراة النهائية هذه شرف بحد ذاته".

وحول حظوظ فريقه، أجاب "تحقيق الكأس يتوقف على توفيق المولى عز وجل، ونحن أعددنا العدة جيداً، وننتظر دعم جماهيرنا الوفية لتكتمل عناصر النجاح، ويكون الكأس وحداوياً، وتعود أيام الوحدة الجميلة مع البطولات".

من جهته، أشاد مدير الكرة بالنادي محمد الهيج باستعدادات الفريق للمباراة النهائية، مؤكداً أن الوصول شرف كبير، ولا خاسر في مباراة الليلة بالوصول للنهائي والسلام على راعي المباراة.

وتمنى الهيج أن يقدم فريقه مباراة كبيرة مع الهلال، واصفاً خصمه بالفريق الكبير والمتمرس في النهائيات، مشيراً إلى أن طموحهم تحقيق اللقب.

وتمنى الهيج ذلك ليقدموا الكأس هدية للجماهير الوحداوية وأهالي مكة، موضحاً أن إدارة النادي هيأت اللاعبين للمباراة ووفرت الأجواء المناسبة. وأشار إلى أنهم طالبوا اللاعبين بنسيان الدوري والتركيز على النهائي، متمنياً من أهالي مكة المكرمة الزحف لملعب الشرائع لدعم ومساندة الفريق في مباراة الهلال.