تستضيف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الفترة من 5 ـ 7 ذي القعدة المقبل مؤتمر "المحتوى العربي الرقمي على الإنترنت.. التحديات والطموح".

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود في تصريح صحفي أمس أن المؤتمر يأتي امتدادا لحرص واهتمام القيادة بتطوير التعليم العالي، ودعم مشاركته الفاعلة في مختلف القضايا والمجالات التي تسهم في رفع مستوى الاستفادة من الأساليب والأدوات التقنية الحديثة في ظل التطور الحاصل على الشبكة العنكبوتية في الوطن العربي.

وقال الداود عقب اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر: إنه تم تشكيل لجنة تنظيمية للإشراف على المؤتمر، ومتابعة أعماله وتوزيع المهام وتشكيل فرق العمل لتحقيق الاستفادة المطلوبة من المؤتمر الدولي الذي يأتي منسجما مع مبادرة الملك عبدالله للمحتوى العربي للإنترنت. موضحا أن أجندة المؤتمر تضم عدة محاور وموضوعات متنوعة تخدم في معالجتها ومناقشتها كافة القضايا المتعلقة بإدارة المحتوى العربي على الإنترنت.

وأضاف الداود أن المشاركة مفتوحة لجميع المهتمين والباحثين، ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤتمر.