خالد بن سلطان يستقبل سفيرين


استقبل مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمس في مكتبه بالمعذر السفير السويدي لدى المملكة جان ثيسلف والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما استقبل السفير الأوكراني لدى المملكة بيترو كولوس. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.


العثمان يتفقد الإدارات البريدية بالشرقية

حث مدير عام البريد بالمنطقة الشرقية سعد بن عبدالرحمن العثمان، العاملين في الإدارات البريدية بمحافظات المنطقة، على تقديم خدمة بريدية توازي طموحات المسؤولين، وتلبي احتياجات السوق البريدي، وتحقق توجهات وأهداف مؤسسة البريد السعودي.

جاء ذلك خلال قيامه أول من أمس بجولة ميدانية تفقد فيها الإدارات البريدية في محافظات النعيرية، وقرية العليا، والخفجي والمراكز التابع لها، بهدف متابعة سير العمل, والاطلاع على احتياجات المكاتب ومتطلبات موظفيها، والاستماع مباشرة لهذه المتطلبات.





تماس كهربائي يحرق شقة بجازان

أخمدت فرق الإطفاء في جازان أمس حريقاً نشب في شقة سكنية نتيجة تماس كهربائي.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في جازان النقيب يحيى القحطاني، في بيان صحفي أمس، أنه تمت محاصرة الحريق وإطفاؤه دون حدوث أية إصابات في الأرواح، مشيراً إلى أن سبب الحريق يعود إلى وقوع تماس كهربائي.


مصرع مخالف صعقا بالعارضة

لقي مخالف لنظام الإقامة مساء أول من أمس مصرعه بصعق كهربائي في محافظة العارضة.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بجازان النقيب يحيى القحطاني في بيان صحفي أن فريق التحقيق بمركز الدفاع المدني بالعارضة باشر حادث صعق كهربائي بالمحافظة أدى إلى وفاة مخالف لأنظمة الإقامة والعمل.