استعرض أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة مع نائب رئيس ديوان المراقبة العامة المساعد للمراجعة المالية إبراهيم بن علي البغدادي مجمل الأمور المتعلقة بعمل ديوان المراقبة العامة في منطقة نجران، ودور الديوان في أعمال المراقبة العامة.

من جهة أخرى، بحث الأمير مشعل بن عبدالله مع رئيس المحكمة العامة بنجران الشيخ عايض بن سعيد آل مسبل، ورئيس المحكمة الجزئية الشيخ محمد بن صالح العامر الأمور المتعلقة بالمحاكم في المنطقة، وما تقدمه من خدمات للمواطنين ودورها في إنجاز الأعمال.

كما التقى سموه بالرئيس التنفيذي لشركة أسمنت نجران الدكتور أحمد زقيل الذي قدم لأمير نجران تقريراً عن أعمال الشركة ودورها في عملية التنمية. وأكد الأمير مشعل على دور القطاع الخاص في المساهمة في عملية التنمية التي تشهدها منطقة نجران في هذه المرحلة ودور شركة أسمنت نجران في المساهمة الفاعلة من خلال الخدمات التي تقدمها خصوصاً في ظل النهضة العمرانية التي تعيشها المنطقة في هذه المرحلة.

وأوضح الدكتور زقيل أن الشركة صرفت راتب شهرين لمنسوبيها تفاعلاً مع أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف راتبين لموظفي الدولة، مشيرا إلى أن الشركة تنتج 3 ملايين طن من الأسمنت.