بصراحة.. حسن اليامي طير نجراني أصيل حمل على كتفيه اسم نجران الصغيرة بحجمها والكبيرة بالمميزين من أبنائها.. هو ابن نادي نجران المهاجر إلى نادي الاتحاد 1996، محققا عددا من البطولات مع الأخير، ومسجلا نصرا إضافيا لمدينة نجران قبل نادي الاتحاد، وهو صاحب الهدفين في مرمى منتخب البحرين، ومن سجل هدفا في مرمى منتخب عمان، ومن قدم الكثير للكرة السعودية مع المنتخب السعودي في كأس العالم سنة 2002.

حسن اليامي هو الأسطورة النجرانية والقدوة لكل رياضي نجراني، ومن تفخر نجران بإنجاب أمثاله من الرياضيين الخلوقين والمبدعين والفخورين بوطنهم ومدينتهم وأي نجاح وتميز له يحسب لمدينته وناديه النجراني الذي خرج منه إلى الضوء.

وإقامة تكريم كبير يليق بلاعب كحسن ليس بقليل فهو يستحق أن يكرم تكريم الملوك كونه المنفرد بين أبناء جيله والكريم بعطائه، لهذا أتمنى أن يجد هذا الطير النجراني الأصيل تكريما يليق بعطائه الذي أمتعنا به وأفرح قلوبنا.

بصراحة.. حسن اليامي أسطورة سعودية مع مرتبة الشرف.

نقاط أون لاين

- المتابع للدوري السعودي لهذا الموسم يرى أن المنافسة على المراكز المتقدمة تنحصر بين خمسة أندية، كما يتوقع أن تؤول المراكز المتوسطة لجميع الأندية باستثناء نادي الأنصار الذي لم يحقق شيئا، وبرأيي الشخصي الموسم الحالي يشهد أضعف دوري سعودي فنيا.

- برغم وجود الحكم الأجنبي إلا أن الأخطاء مستمرة.

- منتخباتنا المشاركة في البطولة العربية دون المستوى باستثناء الرماية وذوي الاحتياجات الخاصة

- هنالك لاعبون لم يستلموا رواتبهم منذ ستة أشهر في عدد من الأندية.

- الاتفاق أفضل الفرق التي تطبق جماعية الأداء وذلك بفضل الاستقرار الإداري.

- يعتبر لاعب الاتفاق يحيى الشهري ميسي الكرة السعودية فحافظوا عليه وأتمنى أن يسلط الإعلام الضوء عليه، ويجد الفرصة الكاملة من قبل مدرب منتخبنا القدير ريكارد فهو موهبة سعودية قادمة.