وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر قدماً في دوري زين للمحترفين بعد وصوله إلى النقطة الـ53 وانفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بعد فوزه أمس على نظيره أحد 3 / صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة 24 للمسابقة، وبقي أحد على رصيده السابق برصيد 35 نقطة في المركز السادس.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم بسبع مواجهات، حيث يلتقي الجيل الذي يحتل المركز الـ14 برصيد 21 نقطة مع أبها الرابع بـ 38 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.وعلى ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، يستضيف الرياض الخامس بـ36 نقطة نظيره الخليج الثالث برصيد 39 نقطة.

وفي الخرج، يستضيف الشعلة الذي يحتل المركز الثالث عشر بـ25 نقطة فريق الوطني السابع بـ 32 نقطة، وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان يستضيف حطين الثامن بـ 29 نقطة نظيره العدالة الذي يحتل المركز العاشر بـ27 نقطة.

وفي حائل، يلتقي الطائي التاسع بـ 29 نقطة مع فريق النجمة الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 16نقطة، وعلى ملعبه بالمدينة المنورة، يلتقي الأنصار صاحب المركز الثاني بـ40 نقطة مع ضمك صاحب المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

وعلى ملعبه بالجوف، يأمل العروبة الذي يحتل المركزالـ11 برصيد 27 نقطة تعويض خسارته السابقة أمام أبها عندما يستضيف الربيع صاحب المركز الأخير بـ12 نقطة.