أقر الاجتماع التشاوري الثاني لقيادات وزارة الصحة الذي اختتمت فعالياته أول من أمس في مدينة الدمام، أهمية تخصيص رقم الخط الهاتفي (2124224) للرد على شكاوى ومقترحات المستفيدين من الخدمات الصحية والتواصل معهم والإجابة على استفساراتهم وتلبية رغباتهم. وتقرر أن يعمل الخط خلال ساعات الدوام الرسمي، على أن يستمر في تلقي طلبات الشكاوى عن طريق الرد الآلي ليتم التجاوب مع المتصلين لاحقا أثناء ساعات العمل.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني، في مؤتمر صحفي، أن المجتمعين أكدوا على أهمية الاستمرار في تقديم الدعم لتعزيز الخدمات العلاجية والوقائية والإسعافية التي لاقت صدى طيباً خلال العام الماضي ووجدت تجاوبا من المستفيدين منها من المواطنين والمقيمين ومنها برنامج علاقات المرضى الذي يقدم خدماته للمرضى من خلال أكثر من 700 موظف وموظفة استطاعوا التعامل مع 3700 مواطن ومقيم من خلال المقابلة الشخصية أو وسائل الإعلام أو موقع صوت المواطن على الإنترنت أو الفاكس.