يطلق مركز حي الحزام الذهبي في لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية الأسبوع المقبل المهرجان الربيعي، وذلك لمدة 5 أيام متواصلة بحضور عدد من الأعيان ورجال الأعمال ومسؤولين من وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ومسؤولي الأجهزة الحكومية.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الحزام الذهبي والحزام الأخضر والجوهرة والهدا والأندلس عبدالله الزهراني، إن لجنة التنمية وضعت برنامجا زمنيا على مدار السنة لخدمة الأحياء بحيث تكون هادفة، وتتلمس كافة الاحتياجات. متمنياً لهذا المهرجان تحقيق أهدافه في غرس ثمار المحبة والمودة بين أهالي الأحياء.

وأوضح مدير مركز حي الحزام الذهبي نايف الهدي، أن المهرجان يقام للمرة الرابعة على التوالي حيث سيقدم فقرات هادفة ومنوعة لكل شرائح المجتمع ومختلف الفئات العمرية، ودورات تدريبية ودوري لكرة القدم والطائرة باستضافة أهالي الحي، مبينا أن البرنامج لهذا العام روعي فيه العديد من الجوانب والتي تهم شريحة كبيرة من الشباب سواء الثقافية أو الترفيهية.

وتوقع الهدي أن يستقطب المخيم أكثر من 30 ألف شاب إثر تنوع البرامج المقدمة في المخيم والتي من ضمنها أمسية ثقافية للدكتور أيوب الأيوب ومحاضرة للدكتور خالد الزامل مخصصة لخريجي الجامعات والثانوية العامة بعنوان "كيف تسوق نفسك". وبين الهدي أن برنامج النساء سيقام أيام الأربعاء والخميس والجمعة نهاية الأسبوع المقبل في الخيمة المخصصة للفعاليات النسائية حيث ستقدم مسابقات للأطفال والنساء ومسرح الفعاليات ونقش الحناء، إضافة إلى أركان مختلفة منها ركن الحجاب وركن المعارض والمبيعات، إلى جانب إجراء عدد من السحوبات على جوائز قيمة للحضور.