انتقد المشرف العام على كرة القدم بنادي أحد عبدالرحمن باعبيد، عدم المواكبة الإعلامية اللائقة لتسجيل لاعب فريقه المهاجم عبدالحليم العامودي أسرع هدفين في جميع المسابقات المحلية، وقال "لو حقق هذا الإنجاز أي فريق آخر لوجد تغطية إعلامية أوسع، لكن التاريخ سيحفظ حق نادي أحد ولاعبه الذي أحرز هدفاً أمام النجمة في الثانية العاشرة، وأمام الوطني أيضاً في الدور الأول".

وبين باعبيد أن الفوز الذي حققه أحد أمام الوطني فتح الطريق للبحث عن تحقيق الصعود لدوري زين، خاصة أن اللاعبين باتو يلعبون دون ضغوط نفسية وإعلامية. وكان أحد حقق الفوز الرابع له على التوالي في المباراة الماضية أمام مضيفه الوطني في الجولة الـ22 من دوري الأولى ووصل إلى النقطة 35 في المركز الرابع.

وبين باعبيد أن معنويات اللاعبين ارتفعت كثيراً، وقال "لعبنا أمام الوطني بنقص عددي منذ الدقيقة العاشرة بعد طرد مهاجمنا نايف البلوي، وهذا دليل على أن اللاعبين يلعبون للفوز فقط ولتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز".

وأضاف " إدارة النادي وفرت للاعبين جميع مطالبهم وذلك بصرف الرواتب والمكافآت في وقتها، وحل جميع المشاكل التي تعترضهم، ويبقى الآن الدور على اللاعبين لتحقيق آمال النادي"، مشيراً إلى أن الفرق التي تخطت الـ30 نقطة لها فرصة كبيرة في الحصول على المركز الثاني وتحقيق الصعود بعدما وصل هجر (المتصدر) إلى 46 نقطة.