افتتح مدير عام التربية والتعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش معرض منتجات الميدان التربوي في مشروع تطوير الرياضيات والعلوم الطبيعية بمقر معارض مدرسة زينب بنت جحش للبنات ببشير أمس بحضور عدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين ومدير ومشرفي إدارة نشاط الطلاب.

وتضمن المعرض إنتاج الطالبات ضمن مشروع تطوير الرياضيات والعلوم الطبيعية، وأظهر المعرض مدى التفاعل الإيجابي للطالبات مع مضامين المقررات الدراسية، وأبرز جهود المشرفات التربويات والمعلمات والطالبات من خلال مجموعة من الأعمال التي احتواها المعرض.

وأشاد مخايش بمحتويات المعرض لما تمثله من تفاعل إيجابي مع المشاريع التطويرية وشكر الجهود المبذولة من قبل رئيسة قسم الرياضيات خالدة مجحود جمعان، ورئيسة قسم العلوم عواطف محمد جمهور، وأعضاء فريق العمل بالمعرض من مشرفات تربويات ومعلمات العلوم والرياضيات والطالبات المشاركات.

كما شكر مديرة مدرسة زينب بنت جحش نوال سعيد هادي ومعلمات المدرسة لجهود المدرسة في استضافة المعرض، هذا ويتضمن برنامج المعرض تنظيم زيارات لطالبات مدارس المنطقة، ومعلمات العلوم والرياضيات، وفي ختام المعرض تم تكريم المشاركات المتميزات على مستوى القسم والمعلمة والطالبة.