واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر صدارته لدوري الدرجة الأولى رافعاً رصيده إلى 46 نقطة، بعد فوزه على نظيره الربيع 4 / 1، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالهفوف ضمن الجولة الـ21 من المسابقة، وافتتح الربيع التسجيل أولاً عن طريق لاعبه خالد هزازي، وأحرز لهجر محمد الخميس ثلاثة أهداف "هاتريك" وعواد العنزي من ضربة جزاء، وطرد حكم المباراة صالح الهذلول لاعب الربيع خضر القرني بسبب تعمده الخشونة مع لاعب هجر عواد العنزي.

وفي المدينة المنورة، تمسك الأنصار بوصافة الترتيب بعد فوزه على حطين 1 / صفر رافعاً رصيده إلى 38 نقطة، سجله ماجد أبويابس، وبقي حطين ثامناً بـ28 نقطة.

وتعادل الطائي مع ضيفه فريق أبها 1 / 1 في حائل، سجل للطائي صابر حسين من ضربة جزاء، ولأبها محمود سويلك، فرفع الطائي رصيده إلى 25 نقطة وأبها إلى 34 نقطة في المركز الخامس .

وفي تبوك، فاز فريق أحد على مضيفه الوطني 2 / 1، سجل لأحد عبدالحليم العامودي ويوسف الحربي، وللوطني مرزوق العتيبي، ورفع أحـد رصـيده إلى 35 نقطـة في المركـز الرابع، وبقي الوطني في المركـز السادس برصيد 31 نقطة، وطرد الحكم لاعـب أحد نايف البلوي، ولم يكمل عبدالحليم العمودي المباراة بعد تعرضه لإصابة قوية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وتغلب فريق الخليج على العروبة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما بالجوف، سجل للخليج محمود الصايغ وعلي المسجن وبشار عبدالله، وللعروبة خلف سراي وعواد مناحي، بهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، وبقي العروبة على رصيده السابق بـ27 نقطة عاشراً.

وفي الرياض، فاز فريق الرياض على ضمك 1 / صفر، فرفع الرياض رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع، وبقي ضمك على 24 نقطة في المركز الـ12.

وتستكمل اليوم لقاءات الجولة بمباراتين، في الأولى يلتقي الجيل صاحب المركزالرابع عشر بـ18 نقطة مع العدالة التاسع برصيد 27 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وفي الخرج، يستضيف الشعلة صاحب المركز الثالث عشر بـ19 نقطة على ملعبه فريق النجمة الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.