شهد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله توقيع اتفاقية تعاون بين الصندوق الخيري الاجتماعي وجامعة نجران في عدد من المنح التعليمية والدورات التدريبية بحضور وزير الشؤون الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي الدكتور يوسف العثيمين.

وتضمنت الاتفاقية برنامج دبلوم تقنية البرمجة وقواعد البيانات، ودبلوم اللغة الإنجليزية، ودبلوم تطبيقات الحاسب الآلي "بنين وبنات" ليستفيد من هذه الاتفاقية 200 دارس بتكلفة 2.145.000 ريال.

وشملت الاتفاقية دورات في صيانة وتطبيقات الحاسب الآلي وفي الأعمال المكتبية "بنين وبنات" تشمل 100 مستفيد، وبلغ عدد المنح التعليمية والتدريبية المخصصة للبنين 155 منحة و145 منحة للبنات، فيما بلغ إجمالي تكاليف المنح التعليمية والتدريبية مليونين و295 ألف ريال، ووقع الاتفاقية وكيل جامعة نجران الدكتور محمد علي فايع ومدير عام الصندوق الخيري عادل نسيم فرحات.

ونوه أمير نجران بأهمية إبرام مثل هذه الاتفاقيات وما تقدمه من تسهيلات ومنح يستفيد منها الأبناء وتؤهل الشباب لاكتساب مهارات تعود عليهم وعلى الوطن بالنفع، وقدم سموه الشكر لوزير الشؤون الاجتماعية ومدير جامعة نجران على ما يقدم من جهود وخدمات.

من جهة أخرى، افتتح أمير نجران مساء أول من أمس مبنى إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة الذي صمم على أحدث المواصفات المعمارية, كما وضع حجرالأساس لمبنى مديرية الشرطة بالمنطقة والذي يتكون من خمسة أدوار ويقع على طريق الملك عبدالعزيز، وكذلك إنشاء خمسة مبان لمراكز القوة الخاصة لأمن الطرق بنجران في كل من محافظة شرورة والهويمل والحصينة وسلطانة.