سحبت صباح أمس قرعة بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية العاشرة للقطاعات الأمنية، وذلك برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة، رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء مصطفى الجار الله، وذلك بمقر كلية الملك فهد الأمنية بالرياض.

وسيتم افتتاح البطولة الاثنين المقبل 21 مارس الجاري، على أن تبدأ مباريات البطولة عند الساعة الـ4 عصراً من اليوم الذي يليه.

وأسفرت القرعة عن وقوع فرق حرس الحدود ومكافحة المخدرات والجوازات والسجون وقوات الأمن الخاصة في المجموعة الأولى، بينما ضمت الثانية كلية الملك فهد الأمنية وأمن المنشآت والأمن العام وأكاديمية الأمير نايف والدفاع المدني.

وفي بداية الاجتماع، رحب مدير البطولة والأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي الرائد سلطان الودعاني بالمشاركين من مختلف القطاعات، وقال "نحرص جميعاً على أن تكون هذه البطولة انعكاساً لقوة الصلة بين القطاعات الأمنية، وأن تحقق النجاحات التي تكون في مستوى يليق باسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، وتعزز سمات الأخوة والود بيننا جميعاً". من جهته، شدد الجارالله على أن يتحلى المشاركون في مختلف القطاعات والأقسام بروح المنافسة والتشريف المثالي، مثمناً وجود رئيس اللجنة الفنية عبدالله شطوان ورئيس اللجنة الإعلامية خلف ملفي، وكذلك المنسق العام للبطولة العقيد خالد الزيد، ومدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء فهد الشعلان، وجميع منسوبي الكلية على استضافتهم للبطولة.

وكان رئيس اللجنة الفنية عبدالله شطوان تولى مهام إجراء القرعة وشرح مهام اللجنة ولائحة البطولة، كما تم تداول بعض الملاحظات والاتفاق على ما يرونه مناسباً ومهماً لإنجاح البطولة.