أطمأن مدرب فريق الشباب الكروي الأول، الأرجنتيني إنزو هيكتور، على جاهزية مهاجمه الغيني الحسن كيتا وصانع الألعاب البرازيلي مارسيللو كماتشو، ووضعهما في مقدمة اللاعبين المختارين لتشكيلته الأساسية التي ستواجه ذوب هان الإيراني بعد غد ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

ويعود الثنائي إلى التشكيلة الأساسية الشبابية بعد غياب استمر لقرابة الشهر ابتعدا خلاله عن مشاركة الفريق، وسبق للشباب أن استفاد من عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين يتقدمهم البرازيلي مارسيللو تفاريس والمدافع الأيمن عبدالله شهيل والكويتي مساعد ندا وفهد حمد، بجانب أحمد عطيف الذي اكتفى باللف حول المضمار أمس لتعويض ما فقده لياقياً إبان خضوعه للعلاج من الكسر والتمزق الذي أصاب قدمه يناير الماضي.

وخاض الفريق تدريبه أمس تحت زخات من المطر الذي تشهده العاصمة الرياض، وفضل الجهاز الفني خلاله إخضاع كل من شهيل وكما تشو وندا وكيتا لجرعات لياقية مكثفة رغبة في زيادة مخزونهم اللياقي.

إلى ذلك تكفل عضو شرف النادي الأمير خالد بن سعد بشراء تذاكر دخول مباراة الفريق أمام ذوب هان على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ليكون الدخول مجاناً للجماهير، في الوقت الذي وجه مجلس الجمهور الشبابي الجماهير المساندة للفريق بحمل وإبراز الراية السعودية بدلاً عن شعار النادي، وسيقوم المجلس بتأمينها وتوزيعها على الجماهير مجاناً.

من جانب آخر وصلت بعثة فريق ذوب هان الإيراني إلى مطار الملك خالد الدولي صباح أول من أمس وكان في استقبالها أمين عام النادي عبدالله القريني، وأجرى الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.