أرسل عدد من المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي القادسية أمس برقية إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، يطالبون فيها بعدم تسليم إدارة النادي الحالية مبلغ العشرة ملايين ريال التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لجميع أندية دوري المحترفين. وطالب المرشحون ومن بينهم المرشح لكرسي رئاسة النادي معدي الهاجري وكذلك الأعضاء المرشحون لمجلس إدارته، بتأجيل تسليم المبلغ إلى ما بعد نهاية الجمعية العمومية للنادي حتى يكون داعما قويا للمرشح لكرسي الرئاسة. وحملت البرقية التي وصلت إلى مكتب الرئيس العام، تخوف المطالبين، من أن تقوم الإدارة الحالية بصرف المبلغ ببذخ وبطرق فيها إجحاف على المرشح لكرسي الرئاسة، مستشهدين بكيفية صرف الإدارة الحالية لمبلغ الخمسة ملايين الذي استلمته من نادي النصر، حيث لم تحل معظم المشاكل المالية العالقة وتم فقط تسليم راتب شهر للاعبين، في حين بقي للاعبين لدى الإدارة رواتب متأخرة تصل إلى خمسة أشهر. إلا أن مصادر أكدت لـ "الوطن" أن إدارة النادي أعادت إلى عضو شرف مبلغا يزيد عن المليون ريال، كما سلمت لاعبا قرابة 900 ألف من مقدم عقده، إضافة إلى تسليم أحد وكلاء التعاقدات ما يزيد عن 750 ألف ريال كعمولات له لدى النادي بجانب تسديد بعض المديونيات على النادي لدى شركات السيارات والفنادق وبعض وكالات الدعاية والإعلان. وعلى صعيد الانتخابات لرئاسة وعضوية النادي، تشير مصادر "الوطن" إلى أن وكالة شؤون الأندية ستصدر قرارا استثنائيا لمن يريد التصويت يتمثل في مطالبته بتسديد عضوية السنة الأخيرة فقط بدلاً من الخمس سنوات التي يتوجب تسديدها حسب أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وكان عدد من القدساويين طالبوا بإعفائهم من تسديد رسوم العضوية والاكتفاء بآخر سنة فقط أسوة بأندية الوحدة والاتحاد وأبها وضمك وغيرها من الأندية الأخرى.

يذكر أن اللجنة المشكلة من قبل رعاية الشباب لانتخابات القادسية، حددت 18 من الشهر الحالي، آخر موعد للسداد لمن يريد التصويت في الانتخابات.