سؤال ،ماذا يحتاج مستشفى محافظة محايل العام بعد المبنى الجديد ؟ كثرة المراجعين وقلة الممرضين وطبيب مناوب واحد فقط، هل هذا نقص في الكادر الطبي ؟ وعن قسم الطوارئ هل يستقبل المراجعين أم الحوادث أم ماذا ؟ ولا أنسى سوء المعاملة من بعض الممرضين وبعض الأطباء قليلي الخبرة.

عايض علي عسيري

(محايل عسير)


أطالب بإعادة النظر في تحديد السرعة بشارع التخصصي حيث إن السرعة محددة بـ70 وخصوصا بعد تقاطع طريق الملك عبد الله مع شارع التخصصي باتجاه الشمال من الصعب أن يمشي السائق 70حيث إنها قليلة وتسبب عرقلة في السير والطريق ثلاثة مسارات إن لم تكن أربعة وكذلك للقادم من الدائري الشمالي إلى طريق التخصصي أوالقادم من طريق الثمامة إلى طريق التخصصي من الشمال إلى الجنوب فقد أعطيت مخالفة وأنا أمشي 88 فلو تتم إعادة النظر في تقديرالسرعة هناك.

فيصل الجار الله

(الرياض)

في حفر الباطن حصدت نتائج الميزانية الضخمة بالمقلوب ، فمع الميزانية الضخمة فرح الحي بالطرق الجيدة والإنارة والأرصفة. ولكنه لم يحصد إلا الظلام ؛ فبعد السفلتة وتركيب أعمدة الإنارة لم تأت الإضاءة ويبدو أنها لن تأتي إلا مع شمعه الظلام الأولى. سألنا كل من له علاقة لا جواب والسؤال الآن من المسؤول عن عام من الظلام أصبحنا نخاف فيه على أطفالنا ونسائنا من الشارع المظلم.

يوسف فالح السرور

(حفر الباطن)



ندرك جميعاً أهمية الغابات التي تكثر فيها الأشجار والشجيرات وما يحدث سلباً نحو التغير المناخي نتيجة لتدمير تلك الغابات وقطع الأشجار. نلاحظ الهجوم الشرس لوادي كبر وطوله 45 كيلومتر والواقع على طريق ينبع العيص وقطع الأشجار (الاحتطاب الجائر) بشكل ملفت ومخيف.

بخيت مرزوق الميلبي

(العيص)



نحن ساكني محافظة شرورة نعاني من إهمال البلدية وعدم اهتمامها بأمرين مهمين في هذه المحافظة والتي تبعد عن نجران حوالي (350)كيلومتر الأول وهو عدم وجود متنزهات وحدائق سوى متنزه وحيد تحت مسمى (متنزه الملك عبد العزيز) ، أما الأمر الثاني فهو وجود الورش الصناعية في وسط المدينة وأيضا معارض السيارات.

علي العسيري

(شرورة)



سبب انحراف الشاب السعودي وتطور الأفكار الضالة هي البطالة عن العمل ، لماذا يعمل البعض في تهريب المواد المخدرة؟ ، أليس من حق أي شاب الحصول علي وظيفة؟ ، أليس من حق أي شاب أن يتزوج؟ ، أليس من حق أي شاب أن يفتح بيتاً؟ ، هذه الأمور لن تأتي إلا بالوظيفة ؛ فالوظيفة هي بداية الطريق نحو المستقبل.

فيصل الفاهمي

(محايل عسير)