فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على مضيفه الشعلة 4 / 3، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بالخرج ضمن الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى، سجل لأبها معلوي صالح "هدفين" ومحمد سويلك وحسن القرني، وللشعلة عبدالرحمن العجلان وعبدالله الدوسري وسعود الغريب، ورفع أبها رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، وبقي الشعلة في المركز الـ13 برصيد 18 نقطة.

وفي الأحساء، تعادل فريقا الجيل وحطين سلبياً، ليرفع الجيل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ15، وحطين إلى 25 نقطة تاسعاً.

وفاز الطائي على فريق العدالة 1 /0 في حائل، سجله صابر حسين، فرفع الطائي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ12، وبقي العدالة ثامناً برصيد 26 نقطة.

في عنيزة، تغلب فريق أحد على نظيره النجمة 2 / 0 سجلهما عبدالحليم العمودي وعبدالعزيز الصيعري، فرفع أحد رصيده إلى 29 نقطة وبقي النجمة على 18 نقطة.

واكتسح فريق الوطني نظيره الربيع 3/ 0 في المباراة التي جمعتهما بتبوك، سجلها فهد أبو جابر وعبدالعزيز السديري وياسر السديري، ليرفع الوطني رصيده إلى 30 نقطة، وبقي الربيع في المركز الأخير بـ11 نقطة.

وفي الجوف، فاز فريق العروبة على ضمك 2 /1، سجل للعروبة خلف سراي وعبدالإله جرمان، ولضمك متعب عسيري، وطرد الحكم لاعب العروبة خلف علي ولاعب ضمك هادي شاحيلي، بهذه النتيجة رفع العروبة رصيده إلى 26 نقطة، وبقي ضمك على 24 نقطة.