تلقت إدارة نادي النصر خطاباً من نظيرتها في الاتحاد يتضمن دعوة المهاجم محمد السهلاوي للمشاركة في المباراة الودية التي تجمع العميد مع ترابزون التركي في حفل اعتزال أحمد جميل والتي ستقام في جدة 25 مارس الحالي.

من جهة أخرى، أجرى الفريق الكروي الأول بنادي النصر عصر أمس تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بعد أن عاد الفريق للرياض فجراً من طشقند على متن طائرة خاصة توقفت في دبي لتمكين اللاعب عبدالعزيز العازمي من الانضمام لمنتخب المملكة للشباب الذي يقيم معسكراً له في الإمارات.

وبدأ مدرب الفريق، الكرواتي دراجان كوتشيس المران بتدريبات لياقية متنوعة، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين حيث اشتملت الأولى للذين شاركوا في لقاء باختكور على تدريبات لياقية، فيما أكملت المجموعة الثانية المران الذي اشتمل على الجوانب التكتيكية.

وعلى صعيد المصابين، واصل الروماني اوفيدو بيتري برنامجه اللياقي، فيما تواجد قائد الفريق حسين عبدالغني ومحمد عيد بالعيادة الطبية.

ومنح الجهاز الفني للفريق راحة يوم واحد لجميع اللاعبين باستثناء عبدالله القرني وعبده برناوي واوفيدو بيتري وريان بلال، حيث سيواصلون تدريباتهم الصباحية، وسيعاود الفريق تدريباته عند الساعة السادسة من مساء الغد.