باشرت اللجنة المشكلة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب المسؤولة عن انتخابات نادي القادسية عملها في مقر النادي أمس بفرز الأسماء التي يحق لها التصويت في الجمعية العمومية، وكذلك التدقيق في الأمور المالية والشؤون الإدارية، وستستمر اللجنة في أداء مهمتها الحالية حتى موعد الانتخابات في 29 ربيع الآخرالمقبل.

وعلى صعيد ذي صلة، يزور المرشح لرئاسة النادي معدي الهاجري هذا الأسبوع عدداً من رؤساء النادي السابقين منهم أحمد الزامل وعلي البلوشي وجاسم الياقوت وأبناء المرحوم عبدالعزيز الحوطي وسيف الحسيني وفهد الجارالله التميمي وعلي بادغيش. وأكد الهاجري أن هذه الزيارات هي الخطوة الأولى للاستفادة من خبرات من سبقه في رئاسة النادي، وقال" هؤلاء الرؤساء هم أصحاب فضل كبير على القادسية بما بذلوه من جهود كبيرة في خدمة الكيان، ولا بد من زيارتهم أيضاً لتقديم الشكر لهم على كل ما قدموه خلال تواجدهم في النادي". من جهتهم، ينتظر القدساويون من أعضاء شرف ولاعبين وعاملين بالنادي النتيجة التي سيسفر عنها الخطاب الذي رفع الأربعاء الماضي إلى مدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية خالد العقيل الذي طلبوا فيه إعفاءهم من رسوم الأعوام الماضية والاكتفاء بسداد العام الأخير، نظراً لأن الإدارة الحالية كانت تعمل بالتكليف لمدة ثلاث سنوات، ولم تعقد جمعية عمومية عادية طوال السنوات الماضية مما حمل الأعضاء أعباء مالية كبيرة.

ومن المتوقع أن يبلغ هؤلاء الأعضاء واللاعبون والعاملون بالقرار الذي سيصدر خلال اليومين المقبلين بعد أن وصلت اللجنة المشكلة لإدارة الانتخابات القدساوية إلى النادي أمس.