يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم حملة الدفاع عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ57 نقطة وذلك عندما يحل ضيفا على جاره ويجان في الجولة الـ28 من المسابقة.

وكان آرسنال قلص الفارق إلى نقطة واحدة عن مانشستر الأربعاء الماضي بفوزه على ستوك سيتي 1-صفر.

ويلتقي اليوم أستون فيلا مع بلاكبيرن، وإيفرتون مع سندرلاند، ونيوكاسل مع بولتون، وولفرهامبتون مع بلاكبول، وستوك سيتي مع وست بروميتش، ويلعب غداً مانشستر سيتي مع فولهام، وليفربول مع وست هام.

وفي الدوري الإسباني، يخوض برشلونة المتصدر ووصيفه ريال مدريد رحلتين حذرتين لمواجهة ريال مايوركا العاشر وديبورتيفو لاكورونيا الـ13 على التوالي في الجولة الـ25 اليوم.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري بـ65 نقطة وسط ملاحقة ريال مدريد الذي قلص الفارق إلى 5 نقاط بعد الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة.

وفي باقي المباريات، يلعب سبورتينغ خيخون مع ريال سرقسطة، وأتلتيكو مدريد مع إشبيلية، وإسبانيول مع ريال سوسييداد اليوم، وأتلتيك بيلباو مع فالنسيا، وراسينغ سانتاندير مع فياريال، وإيركوليس مع خيتافي، وليفانتي مع أوساسونا غداً، وملقة مع الميريا بعد غد.

وفي الدوري الإيطالي، يستضيف يوفنتوس صاحب المركز السابع بـ41 نقطة نظيره بولونيا (12) بـ32 نقطة في افتتاح الجولة الـ27 اليوم.

ويلتقي غداً سامبدوريا مع إنترميلان، وكاتانيا مع جنوى، وباري مع فيورنتينا، وبريشيا مع ليتشي، وكالياري مع لاتسيو، وتشيزينا مع كييفو، وباليرمو مع أودينيزي، وروما مع بارما.

ويحل غداً نابولي الثاني بـ52 نقطة ضيفاً على ميلان المتصدر بـ55 نقطة في مباراة هامة ومرتقبة على ملعب "سان سيرو".

ويدرك نابولي أن الفرصة سانحة أمامه ليؤكد قدراته على إحراز اللقب للمرة الأولى منذ التسعينيات أيام نجمه الأرجنتيني الفذ دييغو مارادونا.