منح محترف النصر، الكويتي بدر المطوع الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع (96) أمام الفيصلي 3-2 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الـ18 من دوري زين السعودي للمحترفين. ورفع النصر رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، فيما ظل الفيصلي بـ26 نقطة في المركز السادس.

بدأ النصر المباراة برتم هجومي سريع، حيث هدد مرمى الفيصلي منذ الدقيقة الأولى بعكس الأخير الذي ظهر مرتبك الصفوف وسط سعي النصر لخطف هدف مبكر.

ونجح الفيصلي في تسجيل الهدف الأول له من هجمة منظمة قادها ابراهيم مدخلي من كرة تبادلها مع زميله وائل عيان واخترق منطقة الجزاء النصراوية ليلعبها من فوق حارس المرمى عبدالله العنزي في الدقيقة (12).

ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى جاء رد النصر سريعاً، حيث تمكن لاعبه سعود حمود من تسجيل هدف التعادل من كرة عرضية تلقاها من زميله فيقاروا لعبها برأسه داخل مرمى الفيصلي في الدقيقة (13).

هدأ اللعب بعد هذين الهدفين وسط اعتماد النصر على التسديد البعيد من قبل فيقاروا وحسين عبدالغني.

وأضاف النصر هدفه الثاني بعد أن وضع مدافع الفيصلي عقيل بالغيث الكرة في مرماه بالخطأ من تسديدة حسين عبدالغني من ركلة حرة في الدقيقة (38)، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 2-1.

دخل الفيصلي بكل قوة مع بداية الشوط الثاني، واتضح سعيه إلى البحث عن هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة السابعة من ضربة ركنية حولها إبراهيم مدخلي في مرمى النصر. وواصل النصر اعتماده على التسديد من الخارج وتحديدا من جانب فيجاروا وسعود حمود، وسط مواصلة الفيصلي نهجه الهجومي الذي هدد به كثيرا مرمى النصر، واستمر رتم المباراة بتبادل الهجمات بين الفريقين دون أي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

وتمكن بدر المطوع من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع (96) بعد كرة خطفها من مدافع الفيصلي عقيل بلغيث واجه بها حارس المرمى ووضعها بكل هدوء داخل الشباك.