عبر ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران، والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، عن بالغ سعادته وعظيم ابتهاجه بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى أرض الوطن، مشمولاً بحفظ الله ورعايته ومحاطاً بحب مواطنيه، بعد فترة النقاهة التي قضاها خارج الوطن.

وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة "إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ كان خلال مدة غيابه خارج الوطن يتابع شؤون الدولة الداخلية والخارجية، ولم يغب لحظة عن متابعة أحوال المواطنين والاطمئنان عليهم، والتوجيه الدائم بما يلبي احتياجاتهم ويحقق الخير لهم".

وأضاف الأمير سلطان بن عبدالعزيز أن المملكة تشهد في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ منجزات تنموية عملاقة في كافة أرجاء الوطن، وأنها مقبلة- بإذن الله- على المزيد من مشاريع الخير والنماء.

وقدم سموه التهنئة لشعب المملكة الذي يعيش فرحته الكبرى بعودة مليكه وقائد مسيرته خادم الحرمين الشريفين.

واختتم الأمير سلطان بن عبدالعزيز كلمته بحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين والدعاء له بأن يحفظه المولى عز وجل ويديم عليه الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه.



 


السبت المقبل إجازة رسمية ابتهاجا بعودة خادم الحرمين





 


وجه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بأن يكون يوم السبت المقبل إجازة رسمية في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات في كافة أنحاء المملكة، وذلك بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح.

جاء ذلك فى برقية وجهها نائب خادم الحرمين إلى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكى الأمير نايف بن عبدالعزيز. وفيما يلى نص البرقية: صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية

نسخة لكل وزارة ومصلحة حكومية وعلى كل جهة إبلاغ الجهات التابعة لها أو المرتبطة بها.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد: بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت ـ ولله الحمد ـ بالنجاح، وابتهاجاً بهذه المناسبة، نخبركم بأنه تقرر أن يكون يوم السبت 23/ 3 /1432، إجازة رسمية في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات في كافة أنحاء المملكة. وقد زودنا جميع الجهات بنسخة من أمرنا هذا لاعتماده، فأكملوا ما يلزم بموجبه.

سلطان بن عبدالعزيز