دشنت شرطة منطقة عسير وأفرع الأمن العام بالمنطقة أول من أمس، حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي الحوادث والمرضى المنومين في المستشفيات بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقرب عودته إلى الوطن سالما معافى.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن عائض القرني، إن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني، بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وقرب عودته إلى أرض الوطن، لافتا إلى أن مدير شرطة المنطقة اللواء عبيد الخماش أشرف على سير الحملة، حيث جرى التنسيق مع مستشفى عسير المركزي ومستشفى أبها العام لاستقبال المتبرعين من رجال الأمن.

إلى ذلك، تقدم مدير إدارة دوريات الأمن في منطقة عسير العقيد محمد الهاجري، منسوبي الإدارة من ضباط وأفراد في حملة التبرع بالدم في مستشفى عسير المركزي.

وفي محافظة محايل، شارك منسوبـو الشرطـة ضباطاً وأفراداً في الحملة، يتقدمهم مدير شرطة المحافظة العميد يحيى بن إبراهيم بشاشة، والرائد مبارك القحطاني، والملازم أول سلطان الأسمري.

فيما شارك منسوبو شرطة مركزي تنومة وبللسمر من ضباط وأفراد في حملة التبرع بالدم، يتقدمهم مدير شرطة تنومة العقيد عثمان إبراهيم الشهري، ومدير شرطة بللسمر النقيب محمد حسن عسيري.