لم يجد رئيس نادي الشباب خالد البلطان سبباً مقنعاً للمستوى الضعيف الذي ظهر به لاعبو فريقه مساء أول من أمس أمام الحزم، رغم فوزهم بهدف نظيف، وقال "لا أعرف ما أسباب هذا المستوى الفني غير المقنع الذي ظهر به لاعبونا، فنحن كإدارة هيأنا جميع السبل والتعاقدات التي من شأنها إظهار اللاعب الشبابي بصورة جيدة في المباريات".

واستغرب البلطان عدم قتالية الفريق في مبارياته "سنبدأ من الآن فصاعدا في محاسبة المقصرين، والدور الآن على اللاعبين بعد أن قامت الإدارة بدورها كاملاً".

وأضاف" ليس على النادي أية مبالغ متأخرة تخص اللاعبين ولو ريالا واحدا، فكل متطلباتهم توفرت لهم فماذا يريدون؟.. المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون خلال مباراة الحزم رغم تحقيقنا الثلاث نقاط، لا يشفع لنا بالمنافسة على اللقب".

وأشار الرئيس الشبابي إلى مباراة فريقه المقبلة أمام النصر، وقال" إذا لعب الشباب بنفس المستوى فسيخسر اللقاء، ويجب أن يتنبه اللاعبون لهذا جيداً وأن يستعيدوا مستوياتهم المعروفة عنهم".

وامتدح البلطان مستوى اللاعب الغيني الحسن كيتا في أول ظهور له مع الفريق، وقال عنه" "كيتا لاعب جيد، وقد نجح في تغيير مستوى المباراة، بالإضافة إلى أنه حقق أهم ما فيها بإحرازه الهدف الذي كفل لنا الفوز بالنتيجة رغم أن المباراة كانت الأولى له مع الفريق وخاضها كبديل، فهو مكسب كبير لنادي الشباب وأتمنى له التوفيق".

من جهة ثانية، تلقى مجلس الإدارة أمس، خطاباً من لجنة الاحتراف باتحاد القدم يفيد باعتماد العقد الأخير الذي وقعته الإدارة مع اللاعب الدولي عبدالله الشهيل لمدة أربع سنوات مقبلة.

من جهة أخرى، طفت على السطح من جديد، مشكلة المقاعد المخصصة لجمهور فريقي النصر والشباب خلال مباراتهما المرتقبة السبت المقبل بإستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين، حيث يطالب الشبابيون بجلوس بدلاء الفريقين على يسار منصة الملعب التي عادةً ما تكون لفريق النصر.

ويأتي طلب الشباب مدعماً بلائحة الاتحاد الآسيوي التي تنص على جلوس الفريق المستضيف على يسار المنصة، بينما يبقى الضيف يميناً، فيما لا توجد لائحة في الاتحاد السعودي لكرة القدم تشدد على الالتزام بهذا التقسيم.