أتعجب لهذا التنافس الذي يصل لحد الصراع بين الذين "يسفلتون" الشوارع وبين حفاريها.

فارس الأحمد (الرياض)



عندما تدخل مطار الملك عبد العزيز وأنت قادم من رحلة دولية في الصالة الجنوبية تستقبلك رائحة دورات المياه، يحدث هذا كل يوم ويتأخر فتح أبواب طائرات السعودية القادمة وصالات المطار مكتظة وموظفو الجوازات في غاية البطء.

فايز (جدة)



أملك منزلا شعبيا في محايل عسير بموجب صك وتراخيص من البلدية إلا أن البلدية أوقفتني عن البناء بعد الهدم مخالفة بذلك المادة 125 من نظام الطرق والمباني.

عبد الله علي القحطاني (أبها)



في فصل الصيف ومع اشتداد الحرارة تنقطع الكهرباء شبه يومي على قرية ثربان وعند سؤال موظفي شركة الكهرباء على الرقم 933 فلا غرابه إذا أقفل الخط في وجه المتصل فهي عادتهم، و في حالة الرد تكون الإجابة معروفه لدى كل أفراد القرية يقول يوجد عطل بالمغذي وتستمر هذه الحالة ما يقارب الستة أيام .

تويم الشهري (المجاردة)



حي النقاء الغربي بمدينة سيهات بالمنطقة الشرقية مشهود له بالأقدمية وله الحق بأن يحصل على حقه من الإسفلت والإنارة و الصيانة إلا أن بلدية سيهات حتى الآن قامت رغم معاناة أهل الحي مع البلدية مند عشرين عاماً و لم تستجب وقامت بعمل اللازم للأحياء المجاورة و تركته و تخيلوا معاناة أهل الحي مع الظلام و الخوض بالأمطار و الخوف من الدواب ليلاً.

فاروق كاظم الصواف (سيهات)


لماذا تمنع وزارة الخدمة المدنية موظفيها من العمل ؟ ولماذا لا تجيز لهم على أقل تقدير أن يبادروا إلى إخراج سجل تجاري خاص بهم يا وزارة الخدمة إذا كانت عندك مشكلة في نظامك فأنت الجهة المعنية بذلك وليسوا الموظفين . 

خالد سالم الحديدي  - (المدينة المنورة)



الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية ترفض نقل فني مختبرات إلى مدينته الغربية (العلا) رغم وفاة خمسة أشخاص من عائلته في حادث مروري مما جعله العائل الوحيد لإخوته الخمسة بمن فيهم ثلاث أخوات لا تزيد أعمارهن عن أربعة عشر ربيعا بحجة عدم وجود بديل.

خلف بن جويبر (عرعر)