أشاد مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بجهود الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بعد نجاحه في تنظيم دورة إعداد مدربي اللياقة البدنية لمنسوبي قطاعات قوى الأمن الداخلي التي أقيمت أخيراً.

وقال في برقية جوابية لمدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني بعد التقرير الذي رفعه له "أشكركم على الجهود المبذولة وأشكر منسوبي الاتحاد على تنظيم دورة إعداد مدربي اللياقة البدنية لمنسوبي قطاعات قوى الأمن الداخلي وأتمنى لكم التوفيق".

من جانبه، وجه مدير الأمن العام شكره للأمير محمد بن نايف، وقال" هذه اللفتة الكريمة تأتي امتدادا لدعمه لأنشطة الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في ظل الرعاية والاهتمام الذي يحظى به من قبل النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز ونائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز ما قاد الاتحاد لتحقيق إنجازات متتالية على مختلف الأصعدة".

من جانب آخر، يستعد منتخب الأمن العام السعودي لألعاب القوى هذه الأيام لبطولة الضاحية العسكرية التي ستنطلق بمدينة الأقصر المصرية الجمعة المقبل, وذلك بمعسكر في مدينة الطائف، حيث يتواجد ثمانية لاعبين في معهد إعداد القادة بمدينة الرياض تحت إشراف الإداري الرائد سلطان الودعاني، وفنياً المدرب الوطني سعد شداد الأسمري.

وأكد الأسمري أن الإعداد لهذه البطولة بدأ منذ العودة من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في مدينة غوانزو الصينية، مشيراً إلى أن اللاعبين المشاركين في هذه البطولة يعدون من أفضل لاعبي السعودية في المسافات الطويلة وهم محمد شاوين وحسين اليامي وعلي العمري وعماد حامد نور وعبدالله الجود وراشد القحطاني وسعيد الثمالي في الـ12 كيلو مترا, ومخلد العتيبي في سباق نصف المارثون.

وسيرأس الوفد السعودي في البطولة رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي اللواء مصطفى الجارالله.