كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عن وجود أسماء لخمسة لاعبين أجانب على طاولته لاختيار الأنسب منها ليكون البديل للبرازيلي ثياغو نيفيز المنتقل إلى فلامنجو البرازيلي ، موضحاً إلى أن اللاعب القادم سيأتي بنظام الإعارة والتي تتحول لشراء العقد، مشيراً إلى أن الإعلان النهائي عن الصفقة سيكون بموعد أقصاه مساء اليوم.

وقال رئيس الهلال إن "فترة الانتقالات الشتوية لا تتوفر فيها الفرصة الكافية للاختيار عكس فترة الانتقالات الصيفية، ونسعى للتوقيع مع اللاعب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم وفي حال نجاحه سيستمر مع الفريق لفترة أطول"، وتابع "لدينا 5 خيارات من اللاعبين للتعاقد مع أحدهم ووصلنا لمراحل متقدمة في المفاوضات وسيكون هناك اجتماع في المساء يجمعني بأعضاء مجلس الإدارة بجانب المدرب كالديرون لاختيار الأنسب فنياً للفريق".

وأبان الرئيس الهلالي إلى أن مهاجم الفريق القادم لن يأتي بقيمة مالية ضخمة، وقال "لدينا أولويات من خلال الالتزامات المادية لعدد من اللاعبين وسيتم تسليمها في الوقت المتفق عليه بجانب تجديد عقود عدد من اللاعبين الموسم المقبل".

يذكر أن موعد الدفعة الثانية من مبلغ تجديد عقد قائد الفريق ياسر القحطاني قد حل صبيحة أمس وينتظر فراغه حتى يتم تسليمه لبقية مستحقاته المالية.