أجهش حارس مرمى المنتخب السعودي وليد عبدالله بالبكاء عقب المباراة أمس، بعدما حمله الجميع مسؤولية الخسارة لتلقيه هدف المباراة الوحيد الذي جاء من مسافة بعيدة، وهو ما جعل زملاءه يجتمعون حوله ويأخذون بيده إلى غرف تغيير ملابس اللاعبين.

وكانت الجماهير السعودية صفقت كثيراً لمدرب المنتخب الأردن، العراقي عدنان حمد الذي قاد منتخبه للفوز، وكان يحتضن كل لاعب على حدة، في إشارة إلى العلاقة القوية بينه وبين لاعبيه.

 


 


..وطياش يدافع عن وليد

 





دافع مدرب حراس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم جمال طياش عن الحارس وليد عبدالله وأكد أنه لا يتحمل مسؤولية الهدف الذي خسر به الأخضر أمام نظيره الأردني صفر/1 أمس، وقال: "لا يمكن أن ألوم وليد ولا أحمله المسؤولية، كان هناك سوء تقدير، ويبدو أن اتجاه الكرة تغير بسبب الرياح ودخلت الشباك، ولكن من وجهة نظري فإنه بعيد كل البعد عن تحمل المسؤولية، وسيظل في نظري أحد أفضل الحراس في آسيا".

وأشاد طياش بالعمل الذي قام به المدرب ناصر الجوهر منذ استلامه مهمة تدريب المنتخب السعودي قبل يومين خلفا للبرتغالي بيسيرو. مؤكدا أنه حاول خلق أجواء جيدة للاعبين وإبعادهم عن التفكير في الهزيمة أمام سورية في المباراة الأولى، وقال: "لاحظتم أن المستوى الفني تحسن كثيرا، وسادت روح عالية بين اللاعبين، ولكن سوء الحظ حال دون استغلال الفرص وتسجيل الأهداف".